منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 أبوتريكة اعتذر لجماهير الزمالك وأكد:لست ملاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hinger
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
العمر : 29
الموقع : http://elmahmodea.yoo7.com

مُساهمةموضوع: أبوتريكة اعتذر لجماهير الزمالك وأكد:لست ملاك   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:37 pm


تسببت الحركة التي قام بها محمد أبوتريكة نجم فريق الكرة في الاهلي عقب إحرازه الهدف الثاني لفريقه- هدف التعادل- في شباك الزمالك أثناء مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك التي أقيمت بينهما أمس الاول- الأحد- علي استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي، في حدوث حالة من الجدل في الشارع الرياضي، وصارت محل اهتمام احاديث الجماهير الحمراء والبيضاء.


لم يكن هذا الاهتمام الجماهيري بأبوتريكة لمجرد إحرازه الهدف الثاني للفريق الأحمر والذي كان السبب في إنقاذه من هزيمة علي يد الغريم التقليدي، وانما كان الاهتمام بقيام أبوتريكة بذلك التصرف لأنها المرة الاولي التي يتفاعل فيها هذا اللاعب الخلوق مع جماهير اي فريق منافس تهتف ضده، اذ قام بالإشارة بيده الي جماهير الزمالك ووضع اصبعه علي فمه في اشارة اليهم بالتزام الصمت.

من جانبه أكد أبوتريكة عقب المباراة انه تعرض لضغوط كثيرة طوال اللقاء بسبب هتافات الجماهير البيضاء ضده وقيامها بسبه بألفاظ خارجة جعلتني حزينا للغاية. وقال: دعوت الله أن احرز هدفا لأعكنن عليهم وبذلت قصاري جهدي كي أرد عليهم في الملعب ووفقني الله في احراز الهدف الثاني لفريقي، وبعده لم أتمالك نفسي وتصرفت بشكل تلقائي وأشرت إليهم بالسكوت.

واعتذر أبوتريكة لجماهير الزمالك عما بدر منه وتعهد بعدم تكرار ماحدث، لكنه في الوقت نفسه طالب الجماهير البيضاء بعدم القيام بهذا التصرف مرة اخري، لان الرياضة اخلاق ولابد ان تتحلي الجماهير بالروح الرياضية. وجاء هذا الاعتراف في مداخلة تليفزيونية مع قناة النادي الأهلي بعد المباراة.

من ناحية أخري، يعتبر هدف أبوتريكة أول أهدافه في شباك الزمالك أفريقيًا، وبالتالي يكون أبوتريكة قد نجح في هز شباك الزمالك في 3 بطولات شارك فيها مع الأهلي سواء بالدوري أو الكأس أو دوري رابطة الأبطال الأفريقي، حيث سبق له أن سجل هدفًا في شباك الزمالك في أول مشاركة رسمية له مع الأهلي بالدوري فضلاً عن الهدف الثاني في شباك محمد عبدالمنصف في نهائي كأس مصر الموسم قبل الماضي والتي فاز الأهلي فيها بنتيجة 4/3.. وأخيرًا في مباراة أمس الأول ولم يتبق له إلا التسجيل في مباريات السوبر ليكمل رقمه بالتسجيل في كل البطولات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kshfhesab.blogspot.com/
 
أبوتريكة اعتذر لجماهير الزمالك وأكد:لست ملاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: هنشجع اللعبة الحلوة-
انتقل الى: