منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 الأهلي يتراجع 53 مركزا في تصنيف الأندية.. وزكي يتراجع في ترتيب الهدافين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميتو
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
العمر : 25
الموقع : http://elshamy92.jeeran.com/

مُساهمةموضوع: الأهلي يتراجع 53 مركزا في تصنيف الأندية.. وزكي يتراجع في ترتيب الهدافين   الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:04 am

تراجع الأهلي 53 مركزا في تصنيف أندية العالم الذي يجريه شهريا الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء (IFFHS) ليحتل المركز 153 عالميا بفارق خمسة مراكز عن غريمه التقليدي الزمالك، فيما تراجع عمرو زكي لاعب ويجان أثلتيك للمركز الرابع في ترتيب الهدافين.

وتراجع الأهلي للمركز العاشر على مستوى الأندية الإفريقية، والسابع على مستوى الأندية العربية.

واحتسب للأهلي نقاط فوزه على الزمالك في افتتاح دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ولم تحتسب نقاط مباراته أمام أسيك الايفواري والتي أقيمت في الشهر الحالي، كما لم تحتسب نقاط مباراته أمام الزمالك في كأس السوبر المصري حيث يعتبرها الاتحاد الدولي مباراة تنشيطية وغير رسمية.

وجاء تراجع الأهلي بعدما فقد النقاط التي جمعها في شهر يوليو من العام الماضي 2007 والتي حقق فيها نتائج رائعة بفوزه على الزمالك 4-3 في نهائي كأس مصر 2006-2007، وفوزه مرتين في دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية على الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة، وعلى أسيك ميموزا في عقر داره بهدف نظيف.

ويجري الاتحاد الدولي التصنيف شهريا باضافة نقاط مباريات الشهر الأخير وحذف نقاط الشهر المماثل له في العام الماضي بحيث يحتسب التصنيف نقاط المباريات التي خاضها كل فريق في الشهور الـ12 الأخيرة.


زكي

وعلى المستويين الإفريقي والعربي حافظ النجم الساحلي التونسي على الصدارة محتلا المركز الـ65.

وعالميا، حافظ مانشستر يونايتد الإنجليزي على صدارته فيما تقدم جلاسجو رينجرز الاسكتلندي إلى المركز الثاني، وجاء تشيلسي الإنجليزي ثالثا.

وعلى جانب آخر، تراجع زكي مهاجم مركزا واحدا في قائمة هدافي العالم بعدما تجمد رصيده من الأهداف الدولية عند تسعة أهداف ليتراجع للمركز الرابع.

واستمر عماد متعب مهاجم الأهلي في المركز السابع عشر في القائمة برصيد سبعة أهداف دولية، كما تقدم الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الاهلي إلى المركز نفسه بنفس الرصيد من الأهداف بعدما سجل هدفا في مرمى الزمالك في دوري الأبطال الإفريقي.

واحتل حسني عبد ربه لاعب وسط أهلي دبي الإماراتي المركز الـ24 برصيد ستة أهداف دولية، وجاء المهاجم الغاني جونيور أجوجو المنضم حديثا لصفوف الزمالك في نفس المركز وبنفس عدد الأهداف.

واحتل المهاجم الكويتي أحمد سعد عجب مهاجم القادسية الكويتي صدارة الترتيب برصيد 15 هدفا دوليا، يليه النيجيري ستيفن وارجو مهاجم انيمبا النيجيري برصيد عشرة أهداف فيما جاء الكاميروني صامويل ايتو مهاجم برشلونة الاسباني في المركز الثالث برصيد تسعة أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshamy92.jeeran.com/
 
الأهلي يتراجع 53 مركزا في تصنيف الأندية.. وزكي يتراجع في ترتيب الهدافين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: هنشجع اللعبة الحلوة-
انتقل الى: