منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 متابعة خاصة: إصابة طفيفة لأحمد حسن.. جوزيه يحفز اللاعبين.. حالة من التفاؤل للعب على النجيل الصناعى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميتو
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
العمر : 25
الموقع : http://elshamy92.jeeran.com/

مُساهمةموضوع: متابعة خاصة: إصابة طفيفة لأحمد حسن.. جوزيه يحفز اللاعبين.. حالة من التفاؤل للعب على النجيل الصناعى   الجمعة أغسطس 01, 2008 5:15 pm

عقب الأحداث الساخنة التى صاحبت الفريق منذ الأقلاع من القاهرة وحتى الوصول إلى أبيدجان أدى الفريق الأول لكرة القادم بالنادى الأهلى مرانه الأول فى ابيدجان والذى احتضنه ملعب سان بروكس الملعب الذى ستقام عليه المباراة.

http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/traingger.jpg

جاء مران الفريق الأول فى أبيدجان خفيفاً واقتصر المران على بعض تدريبات الأستشفاء التى تهدف إلى " فك" العضلات للتخلص من أثار الرحلة المرهقة ، وحرص الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه على راحة اللاعبين وعدم الضغط ورفع الحمل التدريبى حفاظاً عليهم من التعرض لأصابات عضلية.



وأثناء المران تعرض نجم الفريق أحمد حسن لشد خفيف فى العضلة الأمامية وهى الأصابة الناتجة عن رحلة السفر الشاقة وعلم الموقع أن الأصابة لن تعوق الصقر المصرى الذى من المنتظر أن يشارك لأول مرة مع الأهلى فى مواجهاته الأفريقية الخارجية.



وعلى الصعيد النفسى والذى يحاول من خلاله تجهيز لاعبيه للمواجهة الهامة والمرتقبة قام البرتغالى مانويل جوزيه بأقامة جلسة فنية مغلقة شاهد خلالها جوزيه مع اللاعبين تسجيلات لمباريات أسيك وهو الأسلوب الذى يتبعه البرتغالى مع اللاعبين منذ الموسم الماضى وقام جوزيه خلال الجلسة المصغرة بشرح طريقة لعب أسيك ومكمن الخطورة فى الفريق العاجى كما قام جوزيه بتحفيز لاعبيه والتأكيد على أهمية الفوز بالمباراة وهو الفوز الذى فى حالة تحققه- بأذن الله- سيكون له الأثر الكبير فى تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائى.



من جهة أخرى وعلى عكس المتوقع علم AhlyNews.com أن حالة من التفاؤل والسعادة انتابت اللاعبون عقب علمهم بإقامة المباراة على ملعب سان بروكس الذى تكتسى أرضيته بالنجيل الصناعى والذى شاهدوا على الطبيعة مدرجاته التى لاتستوعب أكثر من 4 ألاف متفرج.



وعلم الموقع أن أسباب سعادة اللاعبين هى أنه ستاد فيليكس هوفو أبيدجان استاد أسيك الرسمى والذى يخضع لأصلاحات حالياً يعتبره اللاعبون من أسوء ملاعب أفريقيا نظراً " لثقل" نجيلته وهو الذى يسبب للاعبين مشاكل فى العضلات نتيجة للحمل الزائد التى تسببه النجلية الكثيفة والتى تسبب إجهاد عضلى للاعبين وتضعف من مجهوداتهم وخاصة فى الشوط الثانى والسبب الثانى أن ملعب فليكس هوفو يتسع لـ 50 ألف متفرج أى ما يمثل أكثر من عشرة أضعاف سعة الملعب الذى سوف تقام المباراة وهو ما سوف يحرم أسيك من الأستفادة من عامل الجمهور.



الجدير بالذكر أن النادى الأهلى سبق وأن لعب على ملاعب الترتان فى بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقي وبالتحديد من ثلاث سنوات حيث لعب الأهلى فى دور الـ 16 ضد فريق أتحاد العاصمة الجزائرى فى الجزائر على ملعب ترتان وهى المباراة التى فاز بها الأهلى 1\0 بهدف الزئبقى محمد بركات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshamy92.jeeran.com/
 
متابعة خاصة: إصابة طفيفة لأحمد حسن.. جوزيه يحفز اللاعبين.. حالة من التفاؤل للعب على النجيل الصناعى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: هنشجع اللعبة الحلوة-
انتقل الى: