منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 جماهير الإسماعيلي تطالب بعودة محسن أبوجريشة خوفاً من رحيل فضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميتو
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
العمر : 25
الموقع : http://elshamy92.jeeran.com/

مُساهمةموضوع: جماهير الإسماعيلي تطالب بعودة محسن أبوجريشة خوفاً من رحيل فضل   الإثنين يوليو 28, 2008 3:33 pm

أثار عدم تجديد محمد فضل نجم هجوم الدراويش عقده حتي الآن وانتظاره لما بعد الانتخابات الحالية مخاوف جمهور الإسماعيلي من تكرار سيناريو رحيل النجوم بعد هاني سعيد وحسني عبدربه ويلحق بهما في حالة عدم التجديد. وطالبت رابطة محبي النادي بسرعة عودة ابن الإسماعيلية محمد محسن أبوجريشة إلي الإسماعيلي والاتفاق معه أثناء إجازته الحالية بسبب توقف الدوري الصيني بسبب الاستعدادات لدورة بكين.

ووعدهم اللاعب بأنه في حالة العودة لمصر سيكون للإسماعيلي الأولوية ولكن النادي الصيني جرين تويني يتمسك بوجوده حالياً وسوف يحسم موقفه شهر ديسمبر المقبل بنهاية العقد.

وبعيداً عما سبق اشتعلت المعركة الانتخابية في النادي، كثف المرشحون جولاتهم وندواتهم مع أعضاء اللنادي بحثاً عن المزيد من التأييد في الأيام الأخيرة وحدد أشرف العاصي مرشح الرئاسة ندوة انتخابية كبري أمام الاستاد يحشد فيها أعضاء الجمعية العمومية ويحضرها عدد كبير من الفنانين جاءوا لتأييد العاصي في معركة الرئاسة.

وكثف العاصي جولاته في القنطرة وفايد وأبوسلطان ونال تأييد عدد كبير من العائلات بعد الاقتناع ببرنامجه الهادف لتنمية الموارد وشن العاصي هجوماً علي بعض وسائل الإعلام لعدم الإنصاف بالحيادية والبعد عن الموضوعية والشفافية بحصر الصراع بين ثلاثة أشخاص وأعطت حكم الإعدام له، وهذا أمر ليس موضوعياً لأن الانتخابات لا يمكن التنبؤ بها ومليئة بالمفاجآت دائماً ويري أن فرص الجميع في صراع الرئاسة متساوية ولا ترجع كفة علي حساب أخري.

في نفس الوقت يعقد المهندس محمد رحيل مرشح الرئاسة مؤتمراً شعبياً حاشداً يضم رجال الإعلام وكبار العائلات بضواحي الإسماعيلية اليوم الاثنين في نادي المنتزه يدعو خلاله إلي الاستقرار الإداري والفني من أجل إعادة عصر البطولات للنادي ووضع خطط تنموية للاستثمار باسم النادي وإعادة الألعاب الفردية وتخصيص ميزانية لها بعيداً عن كرة القدم وإعداد لاعبيه للمنافسة في البطولات المختلفة بعد سنوات من الإهمال.

ودعا رحيل إلي إنشاء لجان متخصصة تضم كوادر في المجالات المتخصصة لمساعدة الإدارة في عملها والبعد عن سياسة الفعل ورد الفعل والتعامل بشفافية مطلقة وبقرار جماعي مع كافة الأمور.

ويؤمن رحيل بأن قطاع الناشئين هو الكنز الحقيقي للنادي والنواة الأساسية لإعداد الفريق الأول بلاعبين متميزين بعيداً عن صراع النجوم بين الأندية يرهقون خزانة النادي وعقد رحيل عدة مؤتمرات حضرها عائلات جلبانة والأبطال والتقدم والبياضة والمعارزة والعيادية والرفيعة.

وأكد محمد رحيل أنه يرتبط بجميع مرشحي الرئاسة بعلاقة أخوية ويعشق العمل التطوعي لخدمة الإسماعيلية وجماهيرها حيث تولي النادي من 91 ـ 97.

وفي إطار صراع العضوية بدأ خالد فرو مرشح العضوية في ترتيب أوراقه وتجهيز أنصاره وهناك تأييد كبير له في الشارع الإسماعيلاوي باعتباره أحد أفراد جبهة الثمانيين وهناك ترابط بينه وبين المرشحين المستشار وليد الكيلاني والمحامي سيد صديق والمحاسب عاطف زايد اتفق الجميع علي مجموعة من الأفكار التي تهدف إلي توفير موارد ثابتة للنادي للإنفاق ذاتياً بعيداً عن الاعتماد علي شخص معين وتفعيل دور الجمعية العمومية بالمشاركة في مساعدة الإدارة من خلال تشكيل اللجان المختلفة وضرورة إنشاء أكاديميات بالمحافظات المجاورة تكون تابعة للنادي حتي لا تذهب بالمواهب إلي الأندية المنافسة.

وطالب المرشحون جميعاً في مذكرة لمدير الأمن بضرورة توفير حماية رجال الشرطة لجميع الناخبين خوفاً من أمور تعكر صفو الانتخابات النموذجية التي ينشدها الشارع الإسماعيلاوي لاختيار مجلس شرعي لمدة أربع سنوات واتفق المرشحون علي ضرورة تجهيز خيمة كبيرة تحمي الناخبين من حرارة الشمس يوم الانتخابات، ولو كان علي حساب المرشحين أنفسهم لضمان حضور أكبر عدد لنجاح الجمعية العمومية وتفويت الفرصة علي المتربصين بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshamy92.jeeran.com/
 
جماهير الإسماعيلي تطالب بعودة محسن أبوجريشة خوفاً من رحيل فضل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: هنشجع اللعبة الحلوة-
انتقل الى: