منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 الاهلى والزمالك ... كلاكيت تانى مرة ومين اللى هيكسب المرة دى!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hinger
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 28/06/2008
العمر : 29
الموقع : http://elmahmodea.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الاهلى والزمالك ... كلاكيت تانى مرة ومين اللى هيكسب المرة دى!!   السبت يوليو 26, 2008 7:25 pm

[size=24]

يختلف السوبر المصري الذي يجمع الأهلي بالزمالك عن لقاءهما في دوري الأبطال إذ تتسع الخيارات المتاحة أمام كلا من الجهازين الفنيين لتشمل غير المقيدين إفريقيا.

ويٌفعل الأهلي والزمالك مجهودهما في موسم الانتقالات إذ يمكنهما الاعتماد على وجوه جديدة أعاقها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الدخول في قائمة مسابقة دوري الأبطال.

فقد عانى الفريقان خلال لقاءهما بدوري الأبطال من نقص بسبب قواعد الكاف التي تحرم مواعيد قيد اللاعبين فيها فرق شمال القارة من استغلال موسم انتقالات الصيف.

فمواعيد قيد اللاعبين في البطولات الإفريقية تناسب المسابقات المحلية الخاصة بدول غرب القارة، فيما تتعارض مع مواعيد مواسم انتقالات دول شمال القارة.

اضطر الأهلي لاختيار أربعة لاعبين للقيد إفريقيا من وسط ستة مرشحين للمشاركة سواء بعد انضمامهم حديثا أو لعودتهم من الإعارة مثل وائل جمعة وحسن مصطفى.

وأبدى البرتغالي مانويل جوزيه استيائه من تلك الأزمة، موضحا أن فريقه افتقر للعديد من العوامل التي ستساعده في السوبر على تقديم أداء أفضل وأقوى أمام الزمالك.

فهاني العجيزي وأحمد حسن فرج وحسين علي وحسين ياسر في انتظار إشارة جوزيه لإثبات أحقيتهم في ارتداء القميص الأحمر.

وبالمثل، أكد الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك على أن السوبر سيشهد وجها مغايرا للزمالك إذ سيتمكن من الاستعانة بالصفقات الجديدة غير المقيدة إفريقيا.

وأجبر الزمالك على خوض لقاء الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بلا بدائل قوية بسبب إلغاء النادي تعاقده مع ستة لاعبين خلال الصيف لم يسمح له بتسجيل آخرين

وفسر طارق يحيى مدرب الزمالك العام "حين بحثنا خلال مباراتنا مع الأهلي عن اسم يصلح لتدعيم الوسط بين البدلاء لم نجد سوى محمد إبراهيم".

وتفتح صفقات الزمالك فتح سماء هولمان إذ تمنحه مزيدا من الخيارات أبرزها الظهير البرازيلي ريكاردينو والثنائي المنتقل من المقاولون العرب محمود سمير وعلاء كمال.

رفاهية حمراء
cherry cherry
يستفيد جوزيه من الصفقات الجديدة للأهلي في دعم الفريق ولو من على مقاعد البدلاء، إذ يملك الفريق الأحمر قائمة كاملة لا ينقصها سوى عماد النحاس وأحمد فتحي.

ويملك الأهلي ترف إراحة بعض اللاعبين اللذين تعرضوا للإرهاق بسبب لقاء الأحد الماضي مثل الظهير الأنجولي جيلبرتو والهداف الدولي عماد متعب.

وينتظر إشراك جوزيه لنفس قائمة الأحد الماضي، فيما يحتمل استبداله جيلبرتو بسيد معوض والمفاضلة بين ياسر والعجيزي وفرج لتقمص دور متعب في الملعب.

ويستطيع جوزيه إشراك حسن مصطفى في موقع أنيس بوجلبان بوسط الملعب وذلك لإراحة التونسي الدولي بعد المجهود الذي بذله في لقاء الزمالك الأسبوع الماضي.

نجدة بيضاء
affraid affraid :affraid
قدرة الزمالك على استغلال اللاعبين غير المقيدين إفريقيا نجدة للفريق الذي يفتقد جهود صانع لعبه محمد أبو العلا وهدافه جمال حمزة وظهيره أحمد غانم سلطان للإيقاف.

وتشير القراءات لاستعانة الزمالك بخدمات هاني سعيد في الدفاع مع ارتكاز أحمد مجدي في الوسط برفقة أيمن عبد العزيز في هيئة أنهى بها الفريق الأبيض مباراة الأهلي.

وينتظر الدفع بـمحمود سمير في مركز صانع اللعب لتعويض غياب كلا من أبو العلا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، والأخير الموقوف بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويفتح وجود ريكاردينو على الجانب الأيسر الباب أمام هولمان للاستعانة بأسامة حسن في منتصف الميدان وهو المركز الذي تألق فيه النجم الأعسر في الموسم الماضي.

وقد يلجأ الزمالك لوجه دفاعي إضافي في وسط الملعب ينتظر أن يكون علاء كمال مع الاعتماد على الغاني جونيور أجوجو وحيدا في المقدمة لمزيد من التأمين.

ويفاضل هولمان بين مصطفى جعفر وشريف أشرف لمشاركة أجوجو الهجوم إن خير المدرب الألماني الاعتماد على رأسي حربة من بداية القمة المنتظرة. : affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kshfhesab.blogspot.com/
 
الاهلى والزمالك ... كلاكيت تانى مرة ومين اللى هيكسب المرة دى!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: هنشجع اللعبة الحلوة-
انتقل الى: