منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 وقفات احتجاجية أمام مديريات «التعليم» «الأربعاء» بسبب إلغاء «حافز الإثابة» واعتصام أمام مجلس الوزراء ١٤ يوليو4/7/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميتو
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
العمر : 25
الموقع : http://elshamy92.jeeran.com/

مُساهمةموضوع: وقفات احتجاجية أمام مديريات «التعليم» «الأربعاء» بسبب إلغاء «حافز الإثابة» واعتصام أمام مجلس الوزراء ١٤ يوليو4/7/2008   الجمعة يوليو 04, 2008 7:03 am

أعلنت «لجنة الدفاع عن حقوق الإداريين» في السويس عن تنظيم وقفات احتجاجية متزامنة أمام مديريات التربية والتعليم في المحافظات يوم الأربعاء المقبل، للمطالبة بإعادة صرف حافز الإثابة الذي أوقف وزير التربية والتعليم الدكتور يسري الجمل صرفه الأسبوع الماضي.

قالت اللجنة في بيان لها أمس الأول إن هذه الوقفات يعقبها اعتصام أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء بالقاهرة يوم الاثنين ١٤ يوليو، احتجاجًا علي حرمان الإداريين والعاملين من الكادر الخاص للمعلمين، ثم حافز الإثابة الذي وعدهم به الرئيس مبارك، وقرره لهم الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء.

وتساءل البيان عما إذا كان الإداريون والعاملون تابعين للتربية والتعليم فيحق لهم الكادر الخاص، أم أنهم تابعون للمحليات فيصبح من حقهم صرف حافز الإثابة الذي يعادل ٥٠% من الأساسي، موضحًا أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أصدر في ١١ يونيو الماضي كتابًا دوريا، يفيد بأحقية العاملين بالتعليم، الذين لم يحصلوا علي كادر المعلمين في صرف حافز الإثابة.

وفي السياق نفسه، احتشد آلاف المحرومين من الحافز في دمياط داخل السنترالات، لإرسال فاكسات وتلغرافات إلي الدكتور أحمد نظيف، والدكتور يسري الجمل، للمطالبة بإعادة صرف الحافز أسوة بموظفي المحليات.

وقال إبراهيم الموجي، رئيس رابطة معلمي المرحلة الابتدائية: إن مكافأة الامتحانات هي مكافأة إنتاج وتصرف بشكل فردي، لافتًا إلي أنها لا تمنع من صرف الحافز كما يدعي وزير التعليم. وأضاف الموجي أن الرابطة أصدرت بيانًا حذرت فيه من تجاهل مطالب المحرومين من الكادر الخاص وكذلك الحافز، في الوقت الذي يحصل فيه المعلمون علي كادر خاص، ويحصل موظفو المحليات علي حافز الإثابة، وهدد البيان بمواصلة الاحتجاجات السلمية حتي يتم إلغاء القرار.

وطالب زكريا النجار، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالتعليم والبحث العلمي، بسرعة إصدار قرار يحقق العدالة والمساواة بين الإداريين والمعلمين وموظفي المحليات، مستنكرًا مبرر حصولهم علي مكافأة الامتحانات، لأنها تصرف مقابل عمل، ولا تصرف للجميع.

وأضاف النجار أنه أعد مذكرة، وقع عليها مئات الإداريين والعمال، وتقرر إرسالها إلي النقابة العامة لتقديمها إلي وزير التعليم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshamy92.jeeran.com/
 
وقفات احتجاجية أمام مديريات «التعليم» «الأربعاء» بسبب إلغاء «حافز الإثابة» واعتصام أمام مجلس الوزراء ١٤ يوليو4/7/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» مواقع القرآن الكريم
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: سمعت اخر خبر-
انتقل الى: