منتدى أبناء المحمودية

ادب وشعر وموسيقى وفن ورسم قصه وروايه
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولحمل من هناحمل من هنا
مرحباً بكم ... نرحب بكل الأعضاء المتواجدون حالياً والجدد

شاطر | 
 

 ٦٠ أسرة تتقدم ببلاغ لـ«النائب العام» للبحث عن أبنائهم المفقودين في البحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميتو
محمداوى بريمو
محمداوى بريمو
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
العمر : 25
الموقع : http://elshamy92.jeeran.com/

مُساهمةموضوع: ٦٠ أسرة تتقدم ببلاغ لـ«النائب العام» للبحث عن أبنائهم المفقودين في البحر   الخميس يونيو 26, 2008 1:27 pm

تقدمت ٦٠ أسرة ببلاغ إلي المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، اتهموا فيه مسؤولي وزارة الخارجية، بعدم التحرك للكشف عن مكان اختفاء أبنائهم وسبب وفاة بعضهم، إثر إطلاق صاروخ علي مركب صيد كانوا يستقلونه في مياه البحر الأبيض المتوسط.

كانت مصادر أمنية قد كشفت قبل أسبوعين عن اختفاء ٦ مراكب صيد كانت قرابة السواحل الليبية بالبحر الأبيض المتوسط، وظهر CD قبل أسبوع تضمن قيام جهة مجهولة بإطلاق صاروخ علي مركب صيد، مما أدي إلي مصرع من كانوا علي متنه.

وكشف الأهالي أن أبناءهم خرجوا في رحلات صيد من محافظات كفر الشيخ ودمياط والإسكندرية إلي مياه البحر الأبيض المتوسط، وأكد الأهالي أن أبناءهم لم يعودوا إلي المنازل منذ ٦ أشهر، وعندما سأل الأهالي عنهم لم يجبهم أحد.

وأضاف الأهالي بأنه بعد ظهور الـC.D والتأكد من تدمير مركب صيد كان علي متنه صيادون مصريون، وتضمن الـC.D أصواتا تؤكد أن من كانوا علي ظهر المركب مصريين.

حضر الأهالي من محافظتهم صباح أمس، وتوجهوا إلي مكتب المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، وتقدموا ببلاغ إلي المكتب الفني، طلبوا فيه إلزام وزارة الخارجية بالبحث عن أبنائهم المفقودين في مياه البحر الأبيض المتوسط.

وقال محمد بركات، محامي الأهالي، إن الأسر المتضررة توجهت من قبل إلي وزارة الخارجية، وطلبت من المسؤولين الاتصال بمسؤولين ليبيين للكشف عن أبنائهم المفقودين.

ومن بين الأسر حضرت سيدة تدعي فاطمة علي محمد «٥٥ سنة» من الإسكندرية، لم تطلب الكشف عن مكان اختفاء ابنها «علي» ولكنها طلبت جثته، لأن خبر وفاته تأكد لها بعد أن تلقت اتصالا تليفونيا من زملائه، وأكد لها أن ابنها لقي مصرعه، وأن الجثة تم احتجازها في أحد المستشفيات بطرابلس.

وانتقد الأهالي عدم تحرك مسؤولي وزارة الخارجية لحل أزمتهم علي الرغم من مرور أكثر من ٦ أشهر علي حادث غرق المركب أو ضربه بصاروخ، كما جاء في الـC.D.

وقال مصدر أمني ذات صلة بحوادث الهجرة غير الشرعية والمياه الإقليمية لـ«المصري اليوم» إن تلك المراكب دخلت المياه الإقليمية الليبية، ولذلك فيحق للسلطات الليبية أن تتعامل مع تلك المراكب بما تراه، لأن تلك المراكب اخترقت القوانين، وأصبح وجودها غير شرعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshamy92.jeeran.com/
 
٦٠ أسرة تتقدم ببلاغ لـ«النائب العام» للبحث عن أبنائهم المفقودين في البحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء المحمودية :: كل حاجه :: سمعت اخر خبر-
انتقل الى: